“A Territory of Worry and Loneliness ” – The dialogues of Bernard-Marie Koltès and Amin Erfan & Showcase – نتاج ورشة مساحة من القلق و الوحدة

This workshop was designed to offer an in-depth exploration of Philip Boulay’s approach to theater direction. Participants will gain hands-on experience in developing their artistic processes, working closely with Boulay to refine their techniques and creative visions.

Twenty six participants are taking part in this workshop, aged 20 to 66, and range from actors and directors to dramaturgs. The workshop is taking place from October 14th to November 3rd at Studio Emad Eddin. In this edition of D-CAF, we bring the fruitful outcome of the workshop through a showcase on the 4th of November at 8 pm.  

صُممت الورشة من أجل الاستكشاف المتعمق لأسلوب فيليب بولاي في إخراج المسرح. وسوف يجني المشاركون خبرة عملية تطور مهاراتهم الفنية والعمل بالقرب من بولاي لتحسين أساليبهم ورؤاهم الفنية. وفيليب بولاي هو مخرج مسرحي متمرس، ومعروف بأسلوبه الصارم والمعطاء في توجيه الممثلين، مع اهتمامه بفروقات اللغة البسيطة في الإخراج. يستخدم بولاي مع  نصوص كتاب مسرحيين مثل برنارد ماري كولتاي وأمين عرفاني، ويلقي هذا التعاون الضوء على مهارت فيليب في فهم الحوارات المعقدة، سواء من خلال سجالات مطولة أو مشاهد جماعية. 

ويعمل المشاركون في الورشة على أجزاء من نصوص “مجرد صوت الأمواج” و”عزلة في حقول القطن” المترجمة للعربية. وتستكشف هذه النصوص كيف يمكن أن تحول هذه الحوارات والمشاهد المعقدة للحياة على خشبة المسرح. ويسعى إخراج بولاي لتسهيل إيصال أعقد النصوص للجمهور، والتركيز على جعل اللغة مُنصَت إليها.

سينضم ٢٦ مشاركـًا ومشاركة لهذه الورشة، وأعمارهم ما بين ٢٠ و٦٦ سنة، وخلفياتهم تتنوع ما بين ممثلين ومخرجين ودراماتورجيين. 

ستبدأ الورشة في ١٤ أكتوبر وتستمر لـ ٣ نوفمبر في ستوديو عماد الدين. 

في هذه النسخة من مهرجان دي-كاف نقدم لكم نتاج الورشة من خلال عرض يوم ٤ نوفمبر الساعة ٨ مساءً.

Event Details
Philip Boulay
Director -
Event Details

Recent Posts

    Recent Comments

    No comments to show.
    Latest Posts
    Ads
    Categories
    • No categories
    en_USEnglish